"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mahi fathi
a year ago

اضرار الفراولة
الفراولة من الفواكهة اللذيذة ذات المذاق الشهى المحبب الى الاطفال والكبار وهى تأكل فى شكل الثمار او تصنع منها المربى او يصنع منها شراب الفراولة اللذيذ وقد اثبتت الدراسات والابحاث العلمية الحديثة مدى اهمية الفراولة للحفاظ على صحة الانسان ومقاومة الامراض حيث انها تحتوى على مضادات الاكسدة والفيتامينات والاملاح والمعادن كل تللك العناصر التى تمد الجسد بالطاقة والحيوية ولنتعرف على اضرار الفراولة:

الفراولة من الثمار المميزة الآمنة على صحة الإنسان ولهذا يقبل على تناولها العديد من الأشخاص ولكن هذا مع تناولها بالمعدل المنتظم . أما في حالة الإفراط في تناول الفراولة هنا يسبب بعض الأعراض الجانبية على صحة الإنسان منها الحساسية والحكة وإحمرار الجلد .

كما اشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن الفراولة من الثمار التى تحمل بعض من بقايا المبيدات ولهذا نجد أنه من الأفضل غسلها جيداً قبل تناولها . أما بالنسبة لألشخاص الذين يعانون من بعض المشاكل بالكلى أو المرارة فمن الأفضل عدم الإكثار في تناول الفراولة وهذا لأنها تحتوي على مجموعة من الأوكسالات التى تسبب تكوين الحصوات بالكلى .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.