"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
a year ago

فوائد الملح العديدة للصحة
ان الملح من اهم العناصر الطبيعية التى يعتمد الانسان عليها فى حياتة سواء فى الطعام أو الشراب او الاستخدامات اليومية الحياتية( كلوريد الصوديم هو الاسم العلمي والصحيح للملح ) فلنتعرف سويا على فوائد الملح العديدة للصحة:

يعمل على ضبط المذاق فى الطعام ، ويعمل على تعويض تلك الاملاح التى يفقدها الطعام اثناء الطهى بالتبخر .

يعمل على تطهير الاسنان وتقوية اللثة اذا استخدم مع الليمون .

يعمل على وقف النزيف الرئوي اذا تناولت كوب من الماء مع ملعقة ملح .

علاج وتخيف الالام البرد بوضع كيس مليىء بالماء الساخن مخلوط بالملح .

من اهم فوائد الملح علاج الاورام والالتواءات او فى حالات التعب او خلع العضلات ، حيث يمكنك غسل الرجلين بالماء والملح فهو مفيد جدا لتلك الامراض .

من فوائد الملح للزكام ، يعالج الملح الزكام وذلك باحضار ماء دافىء وخلطه بالملح حتى يذوب تماما ودعك الجسم به حتى يحمر الجسم وبعد ذلك غسله بالماء البار د يعالج ويحمي الجسم من الزكام .

من فوائد الملح للشعر انه يمكن غسل الشعر بالماء المخلوط بالملح فهو يحافظ على الشعر ويساعد فى تنشيط وتسريع عمليه النمو فى الشعر .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.