"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
mero mode
a year ago

فوائد الكركديه للمرأة الحامل
ن الكركدية من اهم المشروبات الطبيعية لصحة الانسان وخصوصا للمرأة الحامل فقد اثبتت الدراسات والابحاث العلمية الحديثة مدى اهميتة لهها حيث انة يحتوى على الفيتامينات والمعادن والاملاح ومضادات الاكسدة وغيرها من العناصر التى تعمل على الحفاظ على صحة المرأة والجنين فى افضل حالاتهم فلنتعرف سويا على فوائد الكركديه للمرأة الحامل:

1- من فوائد الكركديه للحامل أنه يحتوي علي عدد كبير من الفيتامينات الهامه جدا للصحة مثل فيتامين ج المعروف بأهمبته للجسم .

2- من بين فوائد الكركديه للحامل أيضا أنه يقلل فرص الاصابة بضغط الدم المرتفع لأنه يعمل علي تنشيط الدوره الدموية ويمنع تراكم وتجمد الدم في الشرايين كما أن الكركديه يعمل علي منع الاصابة بالجلطات أثناء فترة الحمل .

3- يعمل الكركديه علي امداد الحامل بنسبة عالية من مضادات الاكسده ومن المعروف أن مضادات الاكسده تعمل علي قتل الشوادر الحرة الموجوده بالجسم التي تعمل عليى الاصابة بالامراض المختلفه .

4- من فوائد الكركديه للحامل أنها أنه يعمل علي الوقاية من الاصابه بمرض السرطان بأنواعه المختلة وبصفه خاصه سرطان الثدي لأنه يحتوي علي مجموعه كبيرة من مضادات الاكسده التي تعمل علي تثبيت نمو الخلايا السرطانية والقضاء علي الشوادر الحرة التي تعمل علي الاصابة بالسرطان.

5- يعمل الكركديه علي تقوية الجهاز المناعي للحامل مما يساعدها علي الوقايه من الامراض والحفاظ علي جنينها أيضا من الامراض المناعية المختلفه .

6- يساعد الكركديه في منع الاصابة بتقلصات الرحيم وهو بهذا الشكل يساعد علي تثبيت الحمل لفترات طويله .

7- يمنع الكركديه من الاصابه بضغط الدم المرتفع أو القلب لأنه يساعد في تخفيض نسبة الكوليسترول الموجوده بالدم وبالتالي يقي من الاصابه بمرض القلب والضغط.

8- يمنح الكركديه الترطييب المناسب للحامل لأن المرأه الحامل خلال أشهر الحمل تفقد الكثير من الماء ومن الممكن ان يتعرض الجسم للجفاف وبالتالي الككديه يساعدهلا كثيرا في التخلص من هذه المشكله.

9- يتعتبر الكركديه بمثابة المسكن الطبيعي لتخفيف الالام اللتي تعاني منها الحامل وبصفه خاصه خلال الاشهر الاولي من الحمل .

10- الكركديه من المشروبات التي تساعد علي التخفيف من التقلصات والامساك والمشاكل التي تزواجه الجهاز الهضمي والمعده ويعمل علي تسعهيل عمل الجهاز الهضمي وتتنظيم المعده .

ولكن لا تتناوليه في الأشهر الأولي ولا تكثري من تناوله ،تناولي كوب واحد فقط.

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.