"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
فرحة ودمعة
a year ago

فوائد اللبان الدكر لصحة الانسان
ان اللبان الدكر او( الشبة اليمنى) كما يطلق عليها لهى من افضل النباتات الطبية الطبيعية التى استخدمت منذ قديم الزمان فى الطب البديل نظرا لفوائدها الجامة فقد اثبتت الدراسات والابحاث العلمية الحديثة مدى اهميتها للحفاظ على صحة الانسان فلنتعرف سويا على فوائد اللبان الدكر لصحة الانسان:

تناول اللبان الدكر بمعدل منتظم له دور فعال في تقوية الجهاز المناعي بالجسم ، حيث أن اللبان الدكر يحتوي على مجموعة من الخصائص التى تحفز وتنشط من قوة الجهاز المناعي بالجسم ، وبهذا فهو يحفز الجسم من مقاومة المشاكل التى تهاجم الجسم .

كما أن اللبان الدكر يحتوي على مجموعة من الخصائص المميزة التى تسهم في إسترخاء عضلات الجسم ، وبهذا فهو يسهم فى التخلص من مشاكل التشنجات والتوتر .

هذا بالإضافة إلى فوائد اللبان الدكر في التخلص من مشاكل وإضطرابات الجهاز الهضمي ، حيث أنه يحتوي على مجموعة من الخصائص التى تساعد في علاج مشكلة عسر الهضم والغازات المتراكمة في المعدة .

من بين فوائد اللبان الدكر أنه يساعد في التخلص من مشكلة الوزن الزائد التى يعاني منها الكثير من الأشخاص ، حيث أنها تحتوي على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية ، وبهذا فهو يحفز الجسم من إستهلاك السعرات الحرارية والدهون الموجودة في الجسم .

كما أن تناول اللبان الدكر يسهم في التحكم في مستويات السكر في الدم ، وهذا لأن اللبان الدكر يحتوي على مجموعة من الخصائص التى تساعد في التخلص من معدلات السكر المرتفعة في الدم .

يساعد لبان الدكر في التخلص من المشاكل الجنسية المختلفة التى يعاني منها الكثير منم الرجال مثل الضعف الجنسي وضعف الإنتصاب ، وهذا لأنه يساعد في زيادة القدرة الجنسية.

من فوائد اللبان الدكر أيضاً أنه يساعد في الحد من تعرض الإنسان لمشاكل وأمراض السرطان الخطيرة ، حيث أن لبان الدكر يحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة التى تسهم في الحد من نمو وإنتشار السرطان بالجسم .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.