"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
arwa mode
a year ago

فوائد النعناع لصحة الانسان
ان النعناع من النباتات الطبية التى عرفت منذ قديم الزمان نظرا لفوائدة الجامة والعديدة لصحة الانسان وقد أثبتت الدراسات والابحاث العلمية الحديثة أحتوائة على الفيتامينات والاملاح والمعادن ومضادات الاكسدة وغيرها من العناصر التى تعود بالنفع على صحة الانسان فلنتعرف سويا على فوائد النعناع لصحة الانسان:

يعمل النعناع علي التخلص من كافة المشاكل التي من الممكن أن تواجه الجهاز الهضمي مثل الانتفاخات وقرحة المعده والتقلصات لذلك النعناع يعتبر مشروب مفيد جدا لمرضي القولون العصبي فهو يعمل علي تسهيل عمل المعده والجهاز الهضمي ويعملب كمدر طبيعي للبول أيضا.

النعناع أيضا مفيد جدا للنساء خلال فترة الحيض وأيضا مهم جدا للنساء الحوامل لانه يساعدهم في تخطي فترة الحمل التي يصاحبها في العادة الغثيان وأيضا الاحساس بالدوخة .

النعناع مفيد لمن يعاني من النحافة لأنه يعمل كفاتح للشهية وبالتالي يساعد كثيرا في الرغبة في تناول الطعام وبالتالي اكتساب الوزن والتخلبص من النحافة.

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.