"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
اميرة هنداوى
a year ago

فوائد زيت الزيتون للبشرة المجهدة
ان زيت الزيتون من أفضل انواع الزيوت الطبيعية للانسان حيث انة يحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسدة والاملاح وغيرها من العناصر الهامة لصحة الانسان ولا تقتصر فوائدة على الصحة فقد بل لة العديد من الفوائد التجميلية وخصوصا فى العناية بالبشرة حيث انة يضفى الحيوية والنضارة على البشرة فلنتعرف سويا على فوائد زيت الزيتون للبشرة المجهدة:

1- إستعمال زيت الزيتون بمعدل منتظم على خلايا البشرة بمعدل منتظم يساعد في الحفاظ على نضارة وحيوية البشرة ، حيث أن زيت الزيتون يحتوي على مجموعة من الخصائص التى تعمل على تجديد خلايا البشرة والتخلص من طبقات الجلد الميتة التى تظهر على البشرة .

2- من بين فوائد زيت الزيتون للبشرة أنه يساعد في التخلص من علامات الشيخوخة المبكرة كالتجاعيد والخطوط الدقيقة التى تظهر على خلايا البشرة ، وهذا لأن زيت الزيتون يحتوي على نسبة من المواد المضادة للكسدة التى تسهم في الحد من التأثيرات الضارة للجذور الحرة .

3- كما أن تطبيق زيت الزيتون على خلايا البشرة لها دور كبير في التخلص من مشكلة حب الشباب ، وهى أحد المشكلات الراهنة التى يعاني منها العديد من الأشخاص ، وقد أشارت الدراسات والتجارب العلمية إلى أن زيت الزيتون يحتوي على مجموعة من الخصائص التى تساعد في التخلص من البكتيريا والجراثيم التى تصيب البشرة والتى تسبب في ظهور مشكلة حب الشباب .

4- هذا بالإضافة إلى فوائد زيت الزيتون للبشرة في إعادة ترطيب البشرة ، حيث أن زيت الزيتون يحتوي على مجموعة من الخصائص التى تساعد في ترطيب البشرة والتخلص من الجفاف والتقشف .

فى النهاية اتمنى ان تكونوا قد استفدتم معنا فتابعونا حتى يصلكم كل جديد ومفيد وصحى.