Maha Mohammed
13-05-2019 - 11:50 pm


الألوان الرائجة في صيف ٢٠١٩
تتسارع الموضة مع الزمن فنري أن التصميمات تتطور والألوان تُبتكٓر وتزهو، ومع بداية فصل الصيف سنعرض لكم الألوان الرائجة في صيف ٢٠١٩ والتي صرح بها خبراء الموضة.
ألوان ملابس الحفلات
يتربع الأحمر على عرش ألوان الحفلات صيفاً شتاءً، فهو لون مميز وزاهي ويناسب جميع التصميمات، كما يضفي اللون الأحمر رونق خاص لمرتديه، فهو يدل على الحماس والبهجة ولا نختلف على درجاته، فهو مناسب لحفلات الصيف بكل درجاته.


ألوان الملابس الروتنية ( اليومية)
في الصيف يكون الجلوس على البحر روتين اعتيادي لذلك نقتبس من البحر لونه ونأتي باللون الأزرق ومشتقاته، فمن المعروف أن اللون الأزرق يعبر عن الهدوء والاسترخاء، وهذا يتناسب مع شاطئ البحر واسترخاءه.

الملابس الكاجوال ( الرسمية)
تختلف تصميمات الملابس الرسمية تبعاً للأزواق ولكن مع اختلاف التصميمات فإن اللون البيج يناسب جميع التصميمات، وأيضاً اللون البني الفاتح يناسب الملابس الكاجوال حيث يعبر هذا اللون عن المسئولية والاعتمادية.
توجد هناك ألوان أخرى غاية في الأناقة وأيضاً تناسب فصل الصيف مثل اللون الأنثوي الوردي ومشتقاته فهذا اللون أفضل ما يعبر عن الرقة والأنوثة، اللون الأخضر ودرجاته الفاتحة أيضاً يناسب صيف ٢٠١٩ فهو لون لطيف يبث الشباب والمرح في الأجواء، اللون الأصفر أيضاً صُرح به كلون مناسب لفصل الصيف فاللون الأصفر يدل على الأمل والإشراق، والموضة الرائجة في فصل الصيف هي الملابس المنقوشة والمشجرة.


صور


المسافرون العرب
ريبوتا


موضه / ازياء بنات