"يجول Yagoul" مشروع يهدف لإثراء المحتوى العربي على الانترنت في كافة المجالات والمواضيع من التعليم والثقافة والاعمال والسفر والسيارات وغيرها ..
كما يعمل ان يصبح واحداً من اكبر مصادر المعلومات العربية على الانترنت من أجل مساعدة الباحثين ورواد المعرفة والمستخدمين من مختلف الفئات في ايجاد المعلومة بسهولة من خلال تصنيف "يجول" هو الوصول الاسرع للمعرفة.
Maha Mohammed
2 years ago
يعد فصل الصيف من أكثر الشهور التى قد تتأذي فيه البشرة، وذلك لأن ارتفاع حرارة الشمس يؤدي إلى إلحاق الكثير من الأضرار بالبشرة كإسمرارها و ظهور الحبوب فيها وغيره من المشكلات التى تؤرق الكثير من الناس، لذا سنقدم لكم افضل الطرق للعناية بالبشرة في فصل الصيف.
غسيل الوجه باستمرار
يجب علينا في فصل الصيف ألا نهمل غسيل الوجه بصورة مستمرة باستخدام غسول مناسب لنوع البشرة، وذلك لإزالة الأتربة التى قد تعلق به وتسبب ظهور الحبوب، وأيضاً لتلطيفه وتنظيفه.
استخدام واقي شمس مناسب لنوع البشرة
من الضروري أن نستخدم واقي شمس لحجب الأشعة الضارة عن البشرة، والجدير بالذكر انه ليس هناك منتج بإمكانه حجب أشعة الشمس كلياً، ولكن الواقي الشمسي قد يفي بالغرض قليلاً.
تقشير البشرة
هذه العملية تخلص البشرة من الجلد الميت، وتساعد في التفتيح و تحمي البشرة من التجاعيد و الإسمرار.
تقليل المكياج
إذا كنتي تضعين المكياج في فصل الصيف فعليك وضع كميات قليلة جدا و أصلية، لأن هناك بعض المنتجات تتفاعل مع أشعة الشمس الضارة وتلحق ضرراً جسيماً ببشرتك.
شرب الماء
في فصل الصيف تفقد البشرة الكثير من الماء، وذلك قد يؤدي إلى تشققها وجفافها؛ فتجنباً لذلك يجب على الإنسان شرب مالا يقل عن لترين من الماء يومياً.
هذه بعض النقاط المهمة التى يجب علينا الحرص عليها في فصل الصيف. لكي نحافظ على البشرة صافية وبأفضل حال.